حسام البدري لبرنامج مساء الانوار: رفضت تدريب الزمالك لحبي الشديد للقلعه الحمراء ‘ بيتى ‘

حسام البدري لبرنامج مساء الانوار: رفضت تدريب الزمالك لحبي الشديد للقلعه الحمراء ‘ بيتى ‘

كتب : محمد الهادى 

فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء الانوار بقناة mbc مصر أكد حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، إنه يرفض تدريب الزمالك، اولا ليس تقليل من نادى الزمالك ولكن لوجود وجهة نظر شخصية تتمثل ان الفارس الأبيض والفريق الأحمر لابد ان يتولى تدريبهم احد أبنائهم.

جاء ذلك ردا على سؤال الكابتن مدحت شلبي مقدم البرنامج مساء الانوار هل توافق على تدريب الزمالك؟:” لازم اسكت لان الزمالك نادي كبير، والانديه الكبيرة مثل الزمالك والأهلي لاولادها.

واكد الكابتن حسام البدري أن الزمالك والأهلي لابنائهم، وصعب اتولي تدريب الزمالك نظرا لارتباطي الشديد بالاهلي، ووجود مدربين مميزين من ابناء الزمالك.

وهذا ما ابلغته لأحد الأشخاص بمجلس الزمالك السابق عن زعبتهم فى أن اقود الإدارة الفنيه للزمالك وبلغته رسالتي بان الزمالك والاهلي لابنائه ورفضت.

وقال ‘ البدري‘ فى ختام البرنامج وأكد بمقولته الشهيره والمعتاده ” أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت كمديرا فنيا ولكن اي منصب اخرسيكون من الصعوبة توليه نظارا لخبراتى التى يعلمها جيدا جميع من فى الوسط الكروي.

واكد الكابتن حسام البدري على أنه عمل مدير كرة لسنوات عديدة واجاب عن سؤال مطروح على الساحه الكرويه هل تواصل معك اي شخص لتولى القياده الفنيه القلعه الفنيه ؟ فأجاب أنه لم يحدث أي تواصل بعد رحيلي عن الاهلي وانا تحت امر نادى الأهلى ‘ بيتى ‘ فى اي وقت لأن هذا الكيان نضحى بكل غالى وثمين من أجله .
وتمنى البدري التوفيق للنادى الأهلى فى مباراته القادمه بنهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي وان شاء الله يتوج الأهلى بالبطوله .

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: