حلقات برنامج ‘ ضرب نار ‘ الاعلاميه نورهان عبده تفرض نفسها على الساحه الاعلاميه

حلقات برنامج ‘ ضرب نار ‘ الاعلاميه نورهان عبده تفرض نفسها على الساحه الاعلاميه

كتب : محمد الهادى

فرضت حلقات برنامج ‘ ضرب نار ‘ نفسها على الساحه الاعلاميه والذي تقدمه الاعلاميه المتألقه نورهان عبده فى موسمه الأول والمذاع على اجمل شاشه فى مص قناة الشمس 2 .

وهو من إنتاج شركة M.A.C ميديا للانتاج الاعلامي والسنيمائي برئاسة الاعلامى الكبير محمود العوامري والذي يحرص دائما فى تقديم إعلاميين متميزين ببرامج هادفه على شاشات القنوات الفضائية.

الاعلاميه نورهان عبده فى أولى حلقات ضرب نار

وعن حلقات برنامج ضرب نار فى موسمه الأول قالت الاعلاميه نورهان عبده أن هذا البرنامج اجتماعى هادف وعن اختيارها لاسم البرنامج قالت وجدت أنه اسم جديد مختلف عن باقى البرامج ويتماشي مع القضايا المجتمعيه المعاصره فهى بمثابة ‘ ضرب نار ‘ .

واكدت انها قدمت فى أولى حلقاته احتفالات العالم العربي بأعياد الأم ومدى اهتمام الشعب المصري بهذا اليوم حيث تم عمل اكثر من لقاء مع بعض الأمهات وتم سؤالهم عن مدى تأثير هذا اليوم على مسيراتهم الحياتيه والاثر الإيجابي الذي يتركه ابنائهم عند حرصهم على تقديم الهدايا لامهاتهم فى هذا اليوم الجميل كما سمعت لبعض المشكلات من بعض الأمهات ووعدت بعرضها على المسؤولين لحلها وحثت الأبناء على طاعة أمهاتهم وان يجعلوا كل ايام العام ‘ عيدا للام ‘ .

الاعلاميه نورهان عبده بثانى حلقات برنامج ضرب نار

وعرض برنامج ضرب نار فى حلقته الثانيه قضيه من أهم قضايا العصر على مر التاريخ والذي يعانى منها أولياء الأمور والطلبه وهى ‘ الثانويه العامه
وحرصت الاعلاميه نورهان عبده على استعراض المعوقات والمشاكل التى تؤثر على سير العمليه التعليميه وكيفيه إعطاء جرعه نفسيه ايجابيه للطلاب لكى يتخطوا هذه الأيام الصعبه وكيفيه متابعة المراجعات النهائية قبل الامتحانات وناقشت ذلك مع أحد مدرسي مادة الفلسفه والمنطق وهى اهم المواد الادبيه فى الثانويه العامه .

مناقشة قضايا الطلاق ببرنامج ضرب نار

وانتقلت الاعلاميه نورهان عبده فى حلقتها الثالثه لمناقشه مشكله من أهم المشكلات التى فرضت نفسها على الساحه الاجتماعيه وهى ‘ الطلاق ‘ ومدى تأثيره على الاسره والأبعاد القانونيه التى يتبعها الزوج والزوجه للحصول على حقوقهم بالطرق القانونية والشرعية وكذلك حثهم على تقديم التنازلات والتريس فى أخذ القرارات لمصلحة أولادهم لمنع ظاهرة التفكك الأسري وتشرد الاطفال واستضافة شخصيات مؤثره قضائيه وشرطيه وتحدثوا باستفاضه عن هذا الموضوع الشائك .

برنامج ضرب نار فى حلقته الرابعه يستغرض مادة الجغرافيا لطلاب الثانويه العامه

وعن الحلقه الرابعه عادت من جديد الاعلاميه نورهان عبده لحرصها على ابنائنا طلاب الثانويه العامه لتقديم حلقه غايه فى الاهميه واستضافة أحد المعلمين المتميزين فى ماده الجغرافيا ليطرح فى الحلقه ‘ روشته ‘ للطلاب لكيفيه حل الخرائط والاسئلة المتوقعه وكيفيه التركيز فى المراجعات النهائيه وكذلك حث أولياء الأمور فى الوقوف بجانب أولادهم الطلاب فى هذه الآونة الصعبه .

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: