القيادات التنفيذيه بمجلس مدينه القناطر الخيريه يهنئون الرئيس السيسي وجيش مصر العظيم بمناسبة عيد تحرير سيناء

القيادات التنفيذيه بمجلس مدينه القناطر الخيريه يهنئون الرئيس السيسي وجيش مصر العظيم بمناسبة عيد تحرير سيناء

كتب : محمد الهادى 

تتقدم  القيادات التنفيذيه بمجلس مدينه القناطر الخيريه وعلى رأسها اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيريه والمهندس حنفى موسي نائب رئيس المدينه والاستاذ ايمن عراقي سكرتير عام المجلس وكل مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمجلس ورؤساء الوحدات المحليه وكل العاملين بها بخالص التهنئة لفخامةالرئيس/ عبد الفتاح السيسيى ئيس الجمهورية.

 

تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الغالية، يسعدنا  ويشرفنا  أن نتقدم إلى فخامتكم باسمي آيات التهاني وعظيم معاني الاحترام والتقدير.

تلك الذكرى المجيدة، التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، فصارت منبعًا لا ينضب من العزة والكفاح والولاء والانتماء، ودرسًا في الحفاظ على التراب الوطني بالتضحية والعمل والاجتهاد والعلم، وتأكيدًا على أن الحفاظ على الوطن واجب وحق، لم ولن يتوانى أي مصري على أرض هذا الوطن عن بذل كل غال ونفيس للحفاظ عليه.

فتحية احترام وتقدير لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المخلصين، الذين حققوا للوطن هذا الانتصار العظيم، والذي سيظل عيدًا لكل المصريين، وشاهدًا على براعة المفاوض المصري في الحفاظ على تراب الوطن وصون كرامته بكل إصرار وعزيمة.

كما تتقدم القيادات التنفيذيه بمجلس مدينه القناطر الخيريه باسمى معانى التهنئه إلى اللواء هشام آمنه وزير التنميه المحليه واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه بمناسبة عيد تحرير سيناء العظيم .

حفظ الله مصر عزيزة أبية، وكل عام وفخامتكم بخير، وكل عام وشعب مصر العظيم في عزة وتقدم.

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: