غادة والي تشهد مؤتمر وضع حجر الأساس للمركز الجديد لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

الإخبارية – سامية الفقى
 
شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، اليوم، لوضع حجر الأساس للمركز الجديد للمؤسسة.
 
وأعربت غادة والي عن سعادتها بالتواجد في المؤتمر الخاص بوضع حجر الأساس للمركز الجديد، واصفة هذا الإنجاز بالحلم الذي يتحقق خطوة بخطوة، فيما قدمت الشكر والتحية إلى الدكتور مجدي يعقوب، مؤكدة أن مصر فخورة بالدور الذي يلعبه.
 
وقالت الوزيرة – خلال كلمتها – إن الدكتور مجدي يعقوب عرض عليها المشروع الذي أسماه بـ”الحلم” منذ عام واحد، مشيرة إلى أنه عرض الفكرة بحماس شديد جعل الوزارة تتابع وتسأل دائمًا عن المركز، مؤكدة على دعمها وفخرها بالمجتمع المدني الذي يقدم خدمات صحية على أعلى مستوى بأموال المصريين المتطوعين؛ ليعالج بها المصريين، مشيرة إلى أن تواجدها هنا هو مشاركة لدعم المجتمع المدني المصري.
 
وأشارت إلى أنه تم خلال العام الماضي فحص ٢٠ ألف مريض بالقلب في المركز، وتم عمل قسطرة لـ ٢٦٠٠ مريض، لافتًا إلى أن مدينة أسوان كانت محرومة من هذه الخدمة.
 
وقدمت غادة والي الشكر للدكتور مجدي يعقوب لاهتمامه بتدريب شباب الأطباء والباحثين المصريين وجذبه لهم من جميع أنحاء العالم، وهو ما يعد إسهامًا مهمًا تقدمه المؤسسة بالإضافة إلى الخدمة الطبية التي تنافس أفضل المراكز العالمية.
 
وأضافت والي: “أحيي الإنسانية والجودة والبحث العلمي وأحيي إصرار الدكتور مجدي يعقوب على تحقيق حلمه، وأبارك له وأبارك لمصر أن هذا الحلم تحول إلى حقيقة وكذلك متسقة مع الطبيعة”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *