خناقة علي الهواء بين اديب ورمضان .. واديب هربيك وأنا مش بتاع ساعات

خناقة علي الهواء بين اديب ورمضان .. واديب هربيك وأنا مش بتاع ساعات

تصاعدت أزمة الخلافات بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، بعد إعلان “أديب” عبر برنامجه “الحكاية”، مساء أمس مقاضاة محمد رمضان، قائلًا: “لو محدش رباك أنا هربيك”، وذلك بعدما سخر منه “رمضان” بعد حديثه عن الفيديو الذي بثه وهو يلقي الدولارات في حوض السباحة.

ويستعرض مصراوي أبرز أزمات عمرو أديب ومحمد رمضان على النحو التالي:

1- أعلن الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامجه “الحكاية”، أمس، مقاضاة محمد رمضان، قائلًا: “لو محدش رباك أنا هربيك”.

وأضاف أديب، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

ووجه أديب رسالة إلى محمد رمضان قائلًا: “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع”.

وأضاف أديب أن الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي فيه اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها اتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين، متابعا: “معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم”.

2- بعدها بساعات، خرج محمد رمضان في لقاء تليفزيوني: وقال: إنه يمتلك أسطول سيارات عالمي لا يقل عن أي نجم أمريكي أو أوروبي، مؤكدًا أن هذا جزء من عمله.

وأضاف “رمضان” خلال لقائه مع برنامج “مساء دي أم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري، اليوم الأحد: “أنا مباخدشي ساعات من حد وأقوله طال عمرك، ومفيش أمير عنده عربية مش عندي، الأسطول بتاع محمد رمضان لا يقل عن أي نجم في أمريكا، ودي مسؤلية كبيرة والجمهور اللي يحب شوف نجمه بشكل أفضل”.

3- جاء ذلك بعدما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو بصوت الإعلامي عمرو أديب مدمج على مشهد من مسلسله “نسر الصعيد” وهو يقوم يصفع أحد الأشخاص بالقلم، ويقول: “أنت حاشر دماغك ليه”، وذلك بعد رسالة وجهها عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” لـ”رمضان” قائلاً: “يا بني اهدأ، ارجع لعقلك يا بني يا حبيبي، بلاش غرور، اللي تحسبه موسى يطلع فرعون”.

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *