Warning: Attempt to read property "geoplugin_countryCode" on null in /home2/ppcmasr/public_html/wp-content/plugins/page-visit-counter/public/class-page-visit-counter-public.php on line 227
بسبب عدم قدرتي إقراض حماتي .. زوجتي تتسبب في حبسي - بي بي سي مصر

بسبب عدم قدرتي إقراض حماتي .. زوجتي تتسبب في حبسي

بسبب عدم قدرتي إقراض حماتي .. زوجتي تتسبب في حبسي

وقف الزوج س.م.ك البالغ من العمر 39 عام، أمام محكمة الأسرة، متهما طليقته بالتعدي على والده بسلاح أبيض، وإصابته بعدة جروح، إثر خلاف نشب بينهما بسبب رفضه إعطائها مبلغ مالي كبير.

 وقال الزوج تعدت على والدي المسن بسبب عدم استطاعتي توفير مبلغ مالي يتجاوز الـ 50 ألف لإقراضه لوالدتها، أثناء سفري خارج القاهرة”.

وتابع الزوج، 6 سنوات قضيتها معها في عذاب بسبب استهتارها التام وكثرة مصاريفها ومعاملتها السيئة مع عائلتي، وابتزازها المستمر، حتى رفضت الوقوف بجانبي وطلبت الطلاق.

وأضاف عندما حاولت الحصول على حقي انتهى بي الأمر متهم بجنحه ضرب، ومهدد بالحبس والحرمان من أطفالي، والقانون لم يترك لي خيار بعد أن يئست من الحصول على حقي برؤية أطفالي، وأصبحت مهددا بضياع مستقبلي.

وقال رغم أن الجميع يعلم سلوكي، قامت زوجتي بدفع أموال لشهود زور ليفتروا علي، ويتهموني بمعاملة أطفالي وزوجتي بعنف وعدم الأنفاق عليهم، بخلاف الحقيقة، وأنا الآن مهدد بالحبس بسبب عدم امتلاكي الأموال التي أقرتها المحكمة نتيجة الأحكام الغيابية”.

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت دون مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تعترض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، وعدم إقامتها دعوى طلاق أو خلع، أو أن تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *