وكيل شباب الجيزه يناقش خطط تطوير نادي الإعلاميين ويجتمع مع العاملين بالإدارات 

وكيل شباب الجيزه يناقش خطط تطوير نادي الإعلاميين ويجتمع مع العاملين بالإدارات 

كتب – محمد الهادي 

التقى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بحضور إيهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة وطارق الشرباصي رئيس مجلس إدارة نادي الاعلاميين، محمد صبري أمين الصندوق، ضياء درويش عضو مجلس الإدارة، وعلاء فهمي المدير التنفيذي للنادي .

رحب الصبروط بالمجلس الجديد وتمنى لهم التوفيق والسداد فيما هو قادم ، وتناول  اللقاء بحث سبل تطوير النادي ومناقشة المشاريع الإنشائية والاستثمارية واستحداث مشاريع طرح استثماري، وذلك بعرض بعض الأماكن المتاحة للطرح الاستثماري بما يعود بالنفع للأعضاء.

كما وعد الصبروط بدراسة المعوقات التي قد تعرقل سير التطوير للوصول إلى حلول لها.

أكد الصبروط أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يهتم بتنوع المشروعات المقدمة داخل الهيئات الشبابية والرياضية من خدمات رياضية واجتماعية وثقافية،وغيرها وتطويع البرامج بما يخدم كافة الأعمار، ورحب مدير المديرية بالطرح المعروض من مشروعات وأفكار، ووعد بالدراسة للبدء في العمل لإخراجها على أرض الواقع.

وفى سياق متصل بدأ الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة أولى خطواته صباح اليوم الثلاثاء بعقد عدد من اللقاءات مع مديري الإدارات المركزية والعاملين بكل إدارة .

تهدف هذه الاجتماعات إلى استعراض خطط العمل المستقبلية وتطوير الأداء. وقد أبدا الصبروط اهتمامه بالتعرف على مديري وموظفي الإدارات عن قرب، والاستماع إلى مقترحاتهم وأفكارهم لتحسين الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للنشء والشباب والرياضيين من أبناء المحافظة .

حيث اجتمع اليوم بإدارت الشؤون المالية والإدارية ،الحسابات ،تنمية الشباب والتنمية الرياضية على أن يستكمل لقاءاته بباقي الإدارات خلال الأيام المقبلة.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعيه لتعزيز التواصل الفعال بين القيادة والإدارات، وتحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي الهادفة إلى رفع كفاءة العمل بقطاعي الشباب والرياضة وبتوجيهات من المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *