مجاهد نصار : إنشاء فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشبرا الخيمة

مجاهد نصار : إنشاء فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشبرا الخيمة

كتب : طاهر درويش

يعد النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب  عن دائرة شبرا الخيمة، من أهم رجال الصناعة في الدولة المصرية ، وهو صاحب البصمة الرئيسية في الحد من البطالة ، ليصبح شغله الشاغل مساعدة الشباب وتمكينهم إقتصاديا ، من خلال مساعدتهم في إقامة المشروعات الخاصة ليستطيع من خلالها أى شاب مصرى تحقيق أحلامه التي اندثرت .

 وفي إطار الجهود المبذولة لتمكين الشباب إقتصاديًا وفى أولى خطواته على أرض الواقع لتنفيذ ذلك،  وكذلك تيسيراً على المواطنين  لمساعدتهم في  إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر و تشجيع الشباب على إنشائها والمساهمة في الحد من البطالة، تم تقديم مقترح إلي وزيرة التجارة والصناعة إقامة فرع لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة شبرا الخيمة تيسيراً على المواطنين و الشباب ، حيث  قامت الوزيرة بالموافقة علي طلب النائب مجاهد نصار.

وتوجه النائب مجاهد نصار،  لعمل إجتماع خاص بهذا الشأن ، في حضور الدكتور  محمد مرسي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة و متناهية الصغر بالقليوبية ، طارق عسر نائب رئيس الفرع ،عبد الحليم جودة مدير وحدة التنسيق و المتابعة، وقد اتفقوا علي أن يقوم النائب بتوفير المكان  المناسب اللازم لتأسيس الفرع .

هذا وقد وافق  اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية و اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة علي توفير المكان المناسب لإقامة مقر دائم لفرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، و جارى الأن المتابعة للحصول علي موافقة مجلس الوزراء .

وتم الإتفاق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالقليوبية برئاسة الدكتور محمد مرسى على عقد ندوة لتوعية الشباب بأهمية المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر وكيفية إدارتها و تحقيق اقصى استفادة منها ، الأربعاء القادم بقاعة فؤاد محي الدين في المؤسسة الإجتماعية العمالية بشبرا الخيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *