مباريات هامة يغيب عنها كهربا بسبب سلوكه مع مدربه

مباريات هامة يغيب عنها كهربا بسبب سلوكه مع مدربه

كما عود النادى الأهلي جماهيره ، في معاقبة كل من سلك سلوك غير مقبول من لاعبيه ، فقد جاء رد النادي الأهلي قاسيا على لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، إذ أعلن النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي ، في بيان رسمي ، إيقاف “كهربا”، لمدة شهر عن المشاركة في المباريات، مع توقيع غرامة مالية على اللاعب تصل إلى 200 ألف جنيه، لأسباب تأديبية، كعقوبة مبدئية لحين إشعار آخر.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن عقوبة كهربا جاءت بسبب سلوك غير مقبول من اللاعب تجاه مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش في الدوري، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وهنا عدد المباريات التي يغيب عنها “كهربا” خلال عقوبة الشهر الإيقاف المحددة من قبل النادي الأهلي، والتي جاءت كالاتي:

1- فيتا كلوب (الجولة الثالثة)

أول مباراة سوف يغيب اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” عن المشاركة مع النادي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

 ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على الـ3 نقاط، بعدما تلقى الأهلي هزيمته الأولى في البطولة أمام نادي سيمبا التنزاني في الجولة الثانية، وفاز على المريخ السوادني في الجولة الأولى بالقاهرة، ليحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني.

2- الإسماعيلي (دوري وي المصري)

كما يغيب محمود عبد المنعم كهربا أيضًا عن لقاء النادي الأهلي أمام الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين بمسابقة دوري وي المصري، التي تقام على ستاد الإسكندرية في العاشر من شهر مارس الجاري.

 3- فيتا كلوب (الجولة الرابعة)

يغيب كهربا عن لقاء النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي ستقام في كنشاسا ومن المقرر إقامتها يوم 16 مارس الجاري.

 4- المريخ السوداني (الجولة الخامسة)

آخر مباراة سيغيب عنها كهربا عن الأهلي بسبب عقوبة الإيقاف شهرًا من تاريخ إصدارها، هي المشاركة مع النادي الأهلي أمام المريخ السوداني في أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السودان يوم 2 من شهر إبريل المُقبل.

 يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك (المتصدر) برصيد 30 نقطة، مع مراعاة وجود مباريات مؤجلة للأهلي بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *