للقضاء على قوائم الانتظار..وصول أحدث أجهزة العيون بمستشفي بنها النموذجي للتأمين الصحي 

للقضاء على قوائم الانتظار..وصول أحدث أجهزة العيون بمستشفي بنها النموذجي للتأمين الصحي 

كتب – محمد الهادي 

في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، و الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي فى توفير كافة المستلزمات الطبية بمستشفيات وعيادات التأمين الصحي بالقليوبيه للقضاء على قوائم الانتظار وتلبية احتياجات ومتطلبات المرضي المترددين فى جميع التخصصات.

وصول جهاز ” الفاكو ” لمستشفى التأمين الصحي ببنها

استقبلت مستشفي بنها النموذجي، واحداً من أحدث الأجهزة التابعة لإحدى الشركات العالمية والرائدة في تصنيع أجهزة العيون في العالم، ضمن تفعيل خدمات جديدة بمستشفيات التأمين الصحي لتلبية إحتياجات المرضي ومتطلباتهم.

وأوضح الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبيه أن جهاز “الفاكو” المتميز في مجال جراحات المياه البيضاء والشبكية، يساعد في إجراء جراحات عالية الدقة دون الحاجة إلى خياطة وذلك من خلال فتحات جراحية متناهية الدقة والصغر.

ويأتي هذا أيضاً جنباً إلى جنب بالتكامل مع توافر أحدث الميكروسكوبات الجراحية للعيون بقسم العمليات، للقضاء علي مرضي قوائم انتظار جراحات العيون، والتخفيف عن المواطنين وعدم تحملهم مشقة السفر والإنتقال، ومن المقرر تقديم الخدمات لجمهور المواطنين من قاطني محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

مايكروسكوب جراحى للعيون

هذا ومن المفترض التشغيل التجريبي للجهاز وتوفير مستلزمات التشغيل خلال الأيام القادمة، لإجراء العمليات خاصة المياة البيضاء التي يعاني منها معظم كبار السن ومصابي الأمراض المزمنة والحالات الطبية الأخري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *