Warning: Attempt to read property "geoplugin_countryCode" on null in /home2/ppcmasr/public_html/wp-content/plugins/page-visit-counter/public/class-page-visit-counter-public.php on line 227
طالب جامعي في الفيوم ينهي حياة عمه بسكين بسبب خلافات مالية - بي بي سي مصر

طالب جامعي في الفيوم ينهي حياة عمه بسكين بسبب خلافات مالية

طالب جامعي في الفيوم ينهي حياة عمه بسكين بسبب خلافات مالية

أنهى طالب جامعي بالفيوم حياة عمه باستخدام سكين حاد وطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسد؛ ليسقط قتيلا في الحال؛ بسبب خلافات مالية بين والد وعم المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق يفيد ورود بلاغ بمقتل “مصطفى عبدالله” 40 عامًا مدرس.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، بقيادة العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم تحت أن مشاجرة وقعت بين والد المتهم وشقيقه “عبدالله”، 44 سنة صاحب سوبر ماركت؛ بسبب خلافات مالية، مماطلة القتيل في دفع إيجار قطعة أرض يستأجرها من العائلة.

وكشفت التحريات، أن ابن شقيق المجني عليه ويدعى “محمد” 20 سنة، طالب، قرر الانتقام من عمه لوالده فأحضر سكينا وعند مشاهدته لعمه أمام منزله أنهال عليه طعنا بالسكين وطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى سقط قتيلا في الحال.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة وضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *