جمعية أهل الخير ببهاده عطاء لاينتهى ..توزيع اغذيه جافه وخضروات وحلاوة المولد على الاسر محدودة الدخل

جمعية أهل الخير ببهاده عطاء لاينتهى ..توزيع اغذيه جافه وخضروات وحلاوة المولد على الاسر محدودة الدخل

كتب – محمد الهادي 

تعد جمعيه اهل الخير ببهادة المشهره برقم 2019 لسنة 2012 من الجمعيات الرائده في العمل الخيري التطوعي بقرية بهادة التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيريه بالقليوبيه حيث ان انشطتها تغطي احتياجات معظم الاسر الغير قادره والايتام بالقرية بما لا يقل عن التكفل بحوالي 150 اسره بالقرية.

صرح بذلك المهندس وفقي سعيد عبدالله رئيس مجلس ادارة الجمعيه ،وأكد ان الجمعيه منذ تأسيسها تضم مجموعة من الشباب الواعدين المحبين لبلدهم وللعمل الخيري التطوعي دون مقابل يعملون ليل نهار لتلبية احتياجات ومتطلبات الاسر الغير قادرة والايتام على المعيشه في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصاديه التي تمر بها البلاد وكان من أهم انشطة الجمعيه في الآونه الاخيره كما ذكرها المحاسب اسلام عبدالنبي صالح امين صندوق الجمعية.

وبالنسبه لبند اطعام الطعام على الاسر الفقيره معدومة الدخل والأيتام فقد تم توزيع طعام جاف يشمل خضروات وطماطم وتشكيله من الأرز والمكرونه وعدد ١٠ كرتونات بيض .

وبمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف حلول قام فاعل خير بالتبرع بعدد ٥٠ علبة حلاوه المولد سيتم توزيعهم طبقا للحالات الاكثر احتياجا من خلال ابحاث تم إعدادها بعنايه من فريق البحث الميدانى المتطوع من الجمعيه .

وبالنسبه للمساعدات الماديه ام توزيع شهر سبتمبر على الاسر معدومة الدخل بما يتماشى مع سياسة الجمعيه من تأسيسها .

جمعية أهل الخير ببهاده عطاء لاينتهى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *