تنفيذي القناطر الخيرية يناقش آخر الاستعدادات لاستقبال عيد الاضحى المبارك

تنفيذي القناطر الخيرية يناقش آخر الاستعدادات لاستقبال عيد الاضحى المبارك

كتب – محمد الهادي 

بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه عقد اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيريه اجتماع مجلس تنفيذى على مستوى المركز والمدينة بحضور  نائبى رئيس المدينه المهندس حنفى موسى والأستاذالسيد الاكشر والأستاذ أيمن عراقي سكرتير عام المجلس و مديرى الإدارات والجهات المعنية والتنفيذية لمناقشة استعدادات إستقبال عيد الاضحى المبارك .

حيث شدد رئيس المدينه خلال الاجتماع على الساده النواب والساده رؤساء الوحدات المحليه القرويه بالتواجد الميداني بالشارع خلال ايام عيد الاضحى المبارك والمتابعه الدوريه والتصدى لكافة اشكال المخالفات والتعديات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتنفيذ الإزالة فى مهدها تنفيذا لسيادة القانون.

كما شدد ايضاً على المرور على جميع الادارات الخدميه للتأكد من تواجد اطقم النوبتجيات خلال ايام العيد وشدد رئيس المدينه على الارتقاء والاهتمام بمنظومة النظافه ورفع التجمعات باستمرار واستمرار حملات رفع الاشغالات لتسهيل الحركه المروريه للمواطنين.

كما تم التشديد على الاداره البيطريه بالمرور الدوري والتأكد من ان يكون الذبح داخل المجازر حفاظاً على الصحه العامه.

وشدد أيضاعلى  ادارة التموين بتكثيف الحملات التفتيشيه على الاسواق وتكثيف الرقابه على محلات بيع اللحوم والتأكد من صلاحية المنتجات وذلك بالتنسيق مع ادارة الطب البيطرى والاداره الصحيه واتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه حيال المخالفين حفاظاً على الصحه العامه للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *