الصبروط فى لقائه الأول مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بشباب الجيزة: العمل الجماعي هو مفتاح النجاح

الصبروط فى لقائه الأول مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بشباب الجيزة: العمل الجماعي هو مفتاح النجاح

كتب – محمد الهادي 

وكيل شباب الجيزه: أبدأ عهدي الجديد في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة استكمالاً لما قدمه زملائي من نجاحات.

بهذه العبارات بدأ الدكتور محمود الصبروط أجتماعه ومديري الإدارات المركزية والفرعية صباح اليوم الإثنين بمقر مكتبه بالمديرية،بحضور عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ،إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة،أميره أبو النجاح معاون وكيل الوزارة للشباب.

الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزه

بدأ ‘ الصبروط ‘ بالترحيب بمديري الإدارات المركزية والفرعية، وأستهل حديثه بأنه سعيد بوجوده على رأس مديرية الشباب والرياضة بالجيزة المحافظة العريقة والمترامية الأطراف والتي تحمل في طياتها عدد كبير لا يستهان به من النشء والشباب.

إذ وجب علينا نحن المسئولين أن نقدم لهم الخدمات على أكمل وجه لنعمل معاً خارج الصندوق وبطرق غير تقليدية لنحقق الهدف بأقل الإمكانات .

وأضاف بأن العمل بروح الجماعة و على أرض الواقع ومعرفة الإيجابيات وتلاشي السلبيات لمن أولوياتنا في الفترة القادمة،ولا يتحقق هذا إلا بالعمل الدؤوب والنزول إلى أبناءنا من النشء والشباب داخل مراكز الشباب والأندية لمعرفة احتياجاتهم ونشر برامج وزارة الشباب والرياضة بصورة مكثفة خدمة لهم
لتتحقق سياسة الوزارة بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

 

كذلك أثنى ‘الصبروط‘  على البرامج التي تنفذها المديرية بإدارة البرلمان وغيرها من الإدارات والمبادرات المختلفة حيث طالب بتكثيف الجلسات البرلمانية للطلائع والشباب والعمل بجد على جميع المشروعات بصورة متوازية.

كما شدد مدير المديرية على أهمية الأستثمار والعمل والتنسيق في هذا المجال بصورة مكثفة ،وأكد على المتابعات الدورية والمستمرة دون انقطاع على الهيئات الشبابية والرياضية من قبل مديري الإدارات ،ولجان المتابعات لرفع تقارير دائمة توضح الإيجابيات وكذلك المعوقات وسبل حلها.

تطرق وكيل الوزارة بعدها إلى جدول الأعمال حيث طالب الإدارات بضرورة الاستعداد داخل مراكز الشباب بمراقبة عوامل الأمن والسلامة والتدقيق في متابعة حمامات السباحة ومطابقة شروط السلامة بالأكواد المعمول بها من الوزارة وكل ما يتعلق بشروط الأمن داخلها وخارجها وما يخص الملاعب والعارضات ، وأسلاك الكهرباءوغيرها.

كذلك أشارالدكتور محمود الصبروط إلى التنسيق بين الإدارات المركزية والفرعية والمركز الإعلامي لنقل الصورة الإخبارية لأعمال المديرية المتعددة والمتنوعة على كافة الصفحات الخاصة بالإدارات والهيئات الشبابية والرياضية.

كما أكد وكيل الوزارة على أن العمل على كافة المحاور يأتي بناء على الإستراتيجية التي تعمل بها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي وبرعاية كريمة منه ومن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لما يعود بفائده متكاملة على النشء والشباب داخل المحافظة.

وبدوره إستمع مدير المديرية الي السادة مديري الإدارات كلٌ في اختصاصه وأكد على تحديد موعد دوري للإجتماع بالسادة المديرين على أن يكون الأسبوع الأول من كل شهر.

وفي ختام الإجتماع أكد الصبروط علي أن أهم مقومات النجاح هو العمل الجاد و الجماعي لما فيه صالح مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة، نفذ الإجتماع تحت إشراف مني عبد الرازق مدير إدارة شئون المجالس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *