” الدخاخنى ” يترأس اجتماع بمشرفي الاستقالات والطوارئ بمستشفيات جامعه بنها

” الدخاخنى ” يترأس اجتماع بمشرفي  الاستقالات والطوارئ بمستشفيات جامعه بنها

كتب – محمد الهادي 

في إطار التوعيه المستمر من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمه للمرضي والمترددين علي المستشفيات الجامعيه ببنها.

اجتمع اليوم الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعه بنها بمشرفين الاستقبالات والطؤارى في حضور الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبالات والطوارئ.

وفي بدايه الاجتماع اشاد ” الدخاخنى ” بفريق العمل الموجود بالاستقبال والدور الفعال الذي يقوم به العاملين بالاستقبالات وكونهم خليه متماسكه في تقديم الخدمه الطبيه و الصحيه للمرضي والمترددين علي المستشفيات ويعد الاستقبالات والطؤارى هو الواجهة الحقيقه لمستشفيات من حيث تقديم الخدمات الطبية والصحية.

كما أشاد بالدور الفعال الذي يقوم به المشرفين والإداريين داخل الاستقبالات من تنظيم للعمل وذلك لتسهيل الخدمه الطبيه المقدمه للمرضي والمترددين وذلك بجانب الفريق الطبي المتواجد علي مدار الساعة وتداول سيادته الحوار معهم وسؤالهم عن وجد أي معوقات تعوق تقديم الخدمه الطبيه المقدمه للمرضي لإزالتها في الحال كما حثهم سيادته بالاستمرار قدما في تنفيذ مهام عملهم من أجل الوصول إلى أفضل خدمه طبيه وصحيه مقدمه للمرضي والمترددين علي المستشفيات الجامعيه ببنها.

وفي نهايه الاجتماع قدم الدكتور الدخاخنى الشكر لجميع العاملين بالاستقبالات والطوارئ وكذلك جميع العاملين بالمستشفيات الجامعية بمختلف الوحدات والأقسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *