Warning: Attempt to read property "geoplugin_countryCode" on null in /home2/ppcmasr/public_html/wp-content/plugins/page-visit-counter/public/class-page-visit-counter-public.php on line 227
احذر المحمول.. يسبب توتر لك - بي بي سي مصر

احذر المحمول.. يسبب توتر لك

 الإخبارية – سامية الفقى
 
إدمان الهاتف المحمول أصبح عادة يومية تسبب القلق والتوتر لكثير من الناس، حتى أننا أصبحنا نستخدمه فى كل وقت وحين، وهو ما يسبب أضراراً نفسية ومنها القلق، فى هذا التقرير نتعرف على 5 أشياء تحذرك بأن تليفونك قد يسبب لك التوتر والقلق ولا بد أن تتوقف عن تشغيله، بحسب ما ذكر موقع “Netdoctor“..
 
1- إنه يؤثر على نومك، وضعف النوم هو أحد الأعراض الجسدية الشائعة للقلق، ووضع الهاتف بجوارنا أثناء النوم يجعلنا ننظر إليه ونتحقق من رسائل البريد الإلكترونى.
 
2- أن هاتفك يسبب التلوث الضوضائى، إذا كان هاتفك يرن أو يهتز كلما جاءتك رسالة جديدة، وهو ما يسبب لك القلق والتوتر ويجب أن تغلقه أو تغلق الصوت .
 
 3-إذا اعتدت عليه وأصبحت معتمداً عليه بصورة رئيسية، فإذا وجدت نفسك لا تستطيع الحياة بدون هاتفك وتعمل على استخدام خرائط جوجل أو حجز رحلة القطار بواسطته وتعيش به.
 
4- إذا كنت تستخدمه للهروب من الواقع، هذه علامة على أنه يسبب لك مشاكل نفسية ويجب أن تتوقف عن استخدامه فوراً.
 
5- إذا كنت لا تغلق هاتفك أبداً، فإن هذا يدل على أنك لا تستطيع العيش بدونه وهو ما يسبب لك القلق لذا يجب أن تغلقه وتريح ذهنك قليلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *