سامبو أول عضو نقابة لمطربى الراب

سامبو أول عضو نقابة لمطربى الراب

كتبت/ إنتصار أحمد

شهدت نقابة المهن الموسيقية أول إجتماع النقيب لفرق الراب وقد شهد الإجتماع حضور عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مع النقيب مصطفي كامل، وبعض مطربي الراب، بينهم: سامبو ، عفروتو ، أبيوسف، مروان موسى، وقال مصطفى “شباب بلدنا منورنا، من شيم الكبار الإعتذار عن الخطأ، أنا كمصطفى كامل تربيت على الموسيقى الشرقية ولست مستمعا جيدا للراب، ولا من المنتمين له، نحبكم جدا ونتمنى لكم كل التوفيق بما لا يضر بلدنا وأولادنا وحفاظا منا على الكلمة نجتمع بكم ونتكلم معكم”.
وعدد الفرقة الموسيقية المصاحبة لفن الراب 6 أعضاء غربيين كـ تكوين أساسي للفن الغربي : الكيبورد، البيز جيتار، ليد جيتار، درامز، بركشن، جيتار إسباني، بدون رق أو عود، إلى جانب المؤثرات الصوتية المصاحبة لفن الراب”، موضحا “تراكك كل اللي انت بتشتغل بيه، ومتع مصر واحصدوا جوائز كبيرة، بكلمة حلوة وفن حلو بلا إضرار لناس عاشت عمرها بمهنة العزف”.
سامبو أقدم مغني راب في نقابة المهن الموسيقيه يحصل علي كارنيه نقابه منذ 2019 .. والكارنيه ساري إلى هذا التوقيت ولم يتوقف في يوم من الأيام لأنه دائما محافظ علي الذوق العام وإحترم قرارات النقابه .. وقد تواصلت النقابه معه لإجتماع مطربي الراب بما أنه مغني راب بموافقة النقابه .. وقد حضر الإجتماع والقرارت التى كانت في الإجتماع قرارات ممتازه ووافق عليها جدا لأنه منذ 2016 كان دائما يغني راب علي فرقه وكان يجد نفسه بالفرقه ويغني مثل ال beat وهي مزيكا بفلاشه .. والجدير بالذكر ان سامبو يقوم حاليا بتجهيز أعمال وكليبات جديده تليق بالذوق العام وتليق بالمستمع .

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك