مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبيه يشيد بمدير مستشفي النيل لحصوله على درجة الدكتوراة في تخصص العظام

مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبيه يشيد بمدير مستشفي النيل لحصوله على درجة الدكتوراة في تخصص العظام

 كتب – محمد الهادي 

قدم مدير التأمين الصحي بفرع القليوبيه الدكتور سيد جلال  وجميع الوملاء من الاطقم الطبيه بخالص التهاني والتبريكات للدكتور محمد عبد الغني مدير مستشفي النيل لنجاحه في مناقشة درجة الدكتوراة في تخصص العظام.

الدكتور محمد عبدالغنى مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي فى مناقشته رسالة الدكتوراه

وثمن مدير الفرع جهده المتميز الذي استمر لسنوات في المذاكرة والمثابرة والعمل الجاد، بجانب تفوقه في الجانب الفني والإداري، متمنياً له مزيد من النجاح والتوفيق في مستقبله الفني والمهني بجانب عمله مديراً لمستشفي النيل بشبرا الخيمة.

وأكد مدير الفرع حرص الفرع على دفع المجتهدين من السادة الزملاء دائماً للأمام، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي، وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل على كافة الأصعدة.

يذكر أن الدكتور محمد عبد الغني تم تكليفه للقيام بأعمال مدير مستشفي النيل منذ ما يقرب من ٤ أشهر، واستطاع بتميزه خلال تلك الفترة إحداث نقلة نوعية في تطوير العمل بالمستشفي، وتطبيق معايير الجودة اليابانية، واستحداث خدمات جديدة، وتوفير التجهيزات والمتطلبات الضرورية للقضاء علي مرضي قوائم انتظار العمليات والتدخلات الطبية الحرجة، وصار بمجهوده المتميز واجهة مشرفة للفرع ونموذجاً يحتذى به من كافة العاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *