متابعة دورية من الصحة لحالة الفنان شريف دسوقي

متابعة دورية من الصحة لحالة الفنان شريف دسوقي

“قدر الله وما شاء فعل”، هكذا قال الفنان شريف دسوقي، عقب خضوعه لعملية بتر في أحد ساقيه، بأحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية، في مفاجأة لم يكن يتوقعها، بعد تفاقم حالته المرضية، وتم نقله أمس الأربعاء إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة؛ لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وسيتم مناظرة حالة الفنان الصحية داخل مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي، يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كل الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه .

وتتابع الدكتورة هالة زايد وزير الصحة، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب، وما يتم تقديمه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه الدعم للفنان شريف دسوقي، من أجل عودته مجددا للحياة الفنية سريعا، متمنين له الشفاء العاجل، وكان من أبرزهم المخرجة كاملة أبو ذكري التي شارك معها في مسلسل “بـ100 وش”، في دراما رمضان 2020، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والفنان آسر ياسين، ومصطفى درويش، ورانيا يوسف، وبشرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *