شباب بلدة الشهارين بالأحساء يشاركون بعمل تطوعي كبير

شباب بلدة الشهارين بالأحساء يشاركون بعمل تطوعي كبير

الأحساء
زهير بن جمعه الغزال

أطلق مركز النشاط الاجتماعي بالشهارين بالأحساء بالتعاون مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى
مبادرة تنظيف مقبرة الشهارين و صيانتها و العناية بها ، وسط تفاعل كبير من مجموعة من الشباب من داخل و خارج البلدة و مساندتهم مع مشرفي المبادرة في هذا العمل التطوعي .
حيث أستقبل المتطوعين أحمد بن عبدالله حساني الرئيس المكلف لمركز النشاط الاجتماعي بالشهارين ، أستقبلهم بكلمة ترحيبيه وأوضح للمتطوعين بأن هذا العمل قربة لله تعالى و خدمة للوطن و إكراماً للموتى، و بين للمتطوعين خطة سير العمل داخل المقبرة و تم توزيع المتطوعين لعدة مجموعات لتسهيل العمل .

كما أوضح قائد المبادرة الناشط الاجتماعي سلمان الحساني أبوعمار
أن هذه المبادرة جائت بعد سلسلة من الاعمال التطوعية في الشهارين و ليس مستغرب من الشباب هذا التفاعل و كذلك الجهات الراعية ، كما يدعو ابوعمار جميع الأهالي الاستمرار في هذا العطاء تجاه خدمة الوطن متمثلاً في تقديم الخدمات الاجتماعية لأهالي بلدتنا الشهارين.
وقد ساهم بالإشراف على هذه المبادرة العضو الفعال عبدالهادي الخليفة و إداري المقبرة علي الحيدان أبوصبري ، فقد كانت لهم البصمة الواضحة لإنجاح هذه المبادرة.
وختاماً تحدث المتطوع علي الدالوي أبومنتظر في لقاء بسناب مركز نشاط الشهارين متحدثاً ( هذا العمل خدمة للوطن ، و ثقافة التطوع تعطي مجال لتربية جيل متطوع قادم )
الراعي الذهبي للمبادرة مؤسسة فروزن للتبريد و التكييف
و شارك بالرعاية :
الراعي الذهبي لهذه المبادرة : فروزن
الرعاة المشاركين :
بقالة دكان الجسر
مركز الريف للتموينات
مؤسسة عيسى عبدالله عيسى الشوملي
نقليات عبدالحميد العباد
محل باب البستان للخضار و الفواكهة

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك