بالفيديوكونفرانس ..الصبروط يناقش مع مديري  الإدارات الفرعية الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاء

بالفيديوكونفرانس ..الصبروط يناقش مع مديري  الإدارات الفرعية الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاء

كتب – محمد الهادي 

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزةاجتماعًا موسعًا عبر تقنية الكونفرانس مع مديري الإدارات الفرعية، بحضور عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب، وإيهاب الفاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة رشا فاروق مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

أكد الصبروط خلال الاجتماع على ضرورة الإسراع في ملف الاستثمار واعتباره أولوية قصوى، مشددًا على أهمية المتابعات الدورية للمنشآت الرياضية بشكل ميداني واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير العمل فيها مع مراجعة ما تم اتخاذه من ملاحظات أثناء المتابعات السابقة ،

كما أكد على المتابعين بمتابعة الهيئات ثلاث ايام على مدار الأسبوع للمديرين ،والمتابعين ومتابعة حمامات السباحة .

وفي خطوة استباقية لموسم الشتاء، أعلن الصبروط عزمه أطلاق مبادرة بمناسبة قرب موسم الشتاء والتي سوف يتم الأعلان عنها مع بداية شهر نوفمبر ،موجهًا الشكر لمديري الإدارات الفرعية على الجهود المبذولة خلال المبادرات السابقة التي جاءت في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

كذلك شدد على ضرورة عقد جلسات برلمانية لكل إدارة فرعية وبصورة دورية ومنظمةخلال الفترة المقبلة بما يسهم في زيادة الوعي لدى النشء والشباب وحثاً على المشاركة المجتمعية من خلال تحليل وبحث المشكلات بالبيئة المحيطة.

وأضاف الصبروط: “نحن نعمل جاهدين لضمان تقديم أفضل الخدمات لشبابنا، وبالتعاون المستمر مع جميع الجهات المعنية سنحقق الأهداف المرجوة.”

أعد للإجتماع منى عبد الرازق مدير إدارة شؤون المجالس ،إشراف وسام رابح مدير مركز المعلومات .

يسعدنا ويشرفنا مرورك وتعليقك