Warning: Attempt to read property "geoplugin_countryCode" on null in /home2/ppcmasr/public_html/wp-content/plugins/page-visit-counter/public/class-page-visit-counter-public.php on line 227
الشعباني: خنقنا الأهلي قبل الطرد.. وهذه كانت أحد أفضل مبارياتنا هذا الموسم - بي بي سي مصر

الشعباني: خنقنا الأهلي قبل الطرد.. وهذه كانت أحد أفضل مبارياتنا هذا الموسم

الشعباني: خنقنا الأهلي قبل الطرد.. وهذه كانت أحد أفضل مبارياتنا هذا الموسم

قال معين الشعباني المدير الفني للترجي، إن فريقه كان أفضل من الأهلي قبل طرد مدافع فريقه إلياس شتي ، مضيفا أن اللعب بنقص عددي لـ60 دقيقة أمام المارد الأحمر أمر صعب للغاية.

وتأهل الأهلي على حساب الترجي، لنهائي دوري الأبطال، بعدما فاز برباعية نظيفة بمجموع المباراتين، حيث انتصر ذهابا بهدف دون رد في رادس، وإيابا بثلاثية نظيفة على ملعب السلام.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:«خيبة آمل كبيرة، كنا معولين على هذه المباراة من أجل التاهل ودخلنا المباراة بشكل جيد».

وأضاف:«الورقة الحمراء كانت صعبة علينا، قبل الطرد كنا أفضل من الأهلي وخلقنا فرص كثيرة، ولكن في النهاية نهنئ الاهلي وسنعمل في الترجي على العودة لمكلنتنا الطبيعية في المواسم المقبلة».

وواصل:«ضربة الجزاء والورقة الحمراء كان لها تاثير كبير قبل الطرد سيطرنا على اللعب وخنقنا الاهلي ومنعناه من طريقة لعبه المعتادة ولكن بالطبع الطرد أثر علينا، فأن تلعب ٦٠ دقيقة بـ10 لاعبين أمام الأهلي أمر صعب للغاية».

وردا على سؤال هل ستؤثر النتيجة على مستقبلك؟ .. قال:«انا ابن الترجي ومدرب الفريق في الوقت الحالي قدمت كل ما لدي للترجي ولم أبخل بشيء، فزنا بالعديد من الألقاب وخسرنا كذلك، لن يبقى معين الشعباني في الترجي للابد، هذه سنة الحياة في وقت ما يجب أن يكون هناك تغيير، مررنا بظروف كثيرة وتغييرات في الفريق ومع ذلك فزنا باللقب التونسي ووصلنا لنصف النهائي».

فيما سئل أيضا عن الفارق بين الأهلي والزمالك ورد قائلا:«لا يوجد فرق كبير، ولكن ظروف كل مباراة هي الفارق، في مباراة الذهاب خلقنا فرص عديدة قبل هدف الاهلي واليوم نفس الامر، لا نريد المقارنة. الفريقان كبيران في مصر ولكل طريقة لعبه».

وأضاف:«طريقة سير المباراة اليوم لم تساعدنا ع الفوز، كان من الممكن أن نحقق الفوز ونحقق فوز على الاهلي في مصر كما فازوا في رادس».

وأتم:«لعبنا بشكل جيد لمدة ٣٥ دقيقة واتيحت لنا فرصة سهلة في نهاية الشوط الأول ولم نسجل، ظروف المباراة اثرت النتيجة، أرى أن مباراة اليوم من افضل المباريات لنا في هذا الموسم ودخلنا بشكل جيد للغاية ولبنا بشكل سريع ولكن لم نكن موفقين في استغلال الفرص وانقلب الأمر بعد البطاقة الحمراء ولا يمكن القول بأن مباراة الذهاب أثرت معنويا على اللاعبين في ظل الشكل الذي دخلنا به المباراة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *