Warning: Attempt to read property "geoplugin_countryCode" on null in /home2/ppcmasr/public_html/wp-content/plugins/page-visit-counter/public/class-page-visit-counter-public.php on line 227
اتحاد جدة يحقق اللقب التاسع بعد الفوز على الفيصلي - بي بي سي مصر

اتحاد جدة يحقق اللقب التاسع بعد الفوز على الفيصلي

الإخبارية –عادل إبراهيم
 
توج اتحاد جدة بكأس خادم الحرمين الشريفين في نسختها رقم 42، بعد أن تغلب على الفيصلي 3 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على إستاد الجوهرة المشعة بجدة،  ليرفع عدد ألقابه من البطولة إلى تسعة ألقاب.
 
حقق فريق الاتحاد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه، مساء السبت، على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة النهائي.
 
سجل عبدالرحمن الغامدي هدف التقدم في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول. وتعادل محمد مجرشي للفيصلي في الدقيقة 92 بتمريرة من اللاعب المصري صالح جمعة.
 
وحسم الاتحاد اللقاء في الأشواط الإضافية بعد تسجيل هدفين في الدقيقة 100 عن طريق ربيع سفياني والدقيقة 115 بقدم اللاعب العرياني.
 
وشهدت المباراة اللجوء إلى تقنية الفيديو لتحديد ما إذا كان الفيصلي يستحق ضربة جزاء أم لا في الدقيقة 90، وأكدت التقنية أنه لا توجد هناك ركلة جزاء.
 
وشارك اللاعب المصري «محمود عبدالمنعم كهربا» في تلك المباراة كأساسي مع الاتحاد وخرج في الدقيقة 69 بعد أن عانى من الإصابة.
 
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة، ويضيف خلاله الاتحاد هدفين متتاليين.
 
وشارك فى المباراة الثنائي المصري محمود كهربا لاعب اتحاد جدة ، وصالح جمعة لاعب الفيصلي السعودي والمعار من النادي الأهلي
 
سجل للاتحاد عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 45، وربيع سفياني في الدقيقة 100، وعبدالعزيز العرياني في الدقيقة 116، فيما سجل هدف الفيصلي الوحيد سعيد الربيعي في الدقيقة 91.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *